السكن في البوسنة والهرسك

يتميز طقس البوسنة والهرسك بمناخين مختلفين؛ إذ تمتاز المنطقة الجنوبية بمناخ البحر الأبيض المتوسط، بينما يهيمن المناخ شبه القاري على الجزء الشمالي. ويشهد موسم الصيف الدافئ عدداً كبيراً من هواة المشي والمتنزهين في الطبيعة والباحثين عن المغامرات في الجبال للاستمتاع بالجو المشمس. بينما فصل الربيع هو الأكثر تميزاً إذ يضفي على البلاد رونقاً مقدساً. أما أفضل الأوقات بالنسبة إلى محبي التزلج في البوسنة والهرسك فهي الفترة الممتدة بين يناير ومارس للاستمتاع بالمنحدرات الرائعة، ويمكنهم التوجه إلى جبال إغمان وياهورينا وبيلاسنيكا.

السكن في البوسنة والهرسك

السكن في موستار هام في بعض الأحيان حيث أنه بالتأكيد بما أن مدينة موستار تضم العديد من الأماكن السياحية فهي و بلا شك تتيح للزوار فرصة للسكن بها ، حيث توفر مدينة موستار العديد من أماكن الإقامة المريحة و التي تكون ملاذ آمن و مريح للسياح بعد يوم شاق بين معالم مدينة موستار ، و تشتهر الشقق في موستار بأناقتها و جمال تصاميمها ، كما تتميز بمواقعها الرائعة و التي اختِيرت بعناية بالقرب من المعالم الشهيرة بالمدينة ، مما يكسب الزوار الراحة بقدر استمتاعهم بالزيارة .

افضل الاماكن السياحية في البوسنة والهرسك 2019

شقق ليتل روك :

تقع شقق ليتل روك في مدينة موستار ، و علي مسافة 300 متر منها يقع جسر موستار القديم ، كما تقع علي بعد 10 دقائق سيرًا من متحف موسليبيجوفيك ، و تتميز كل شقة باحتوائها علي تكييف و تشمل مطبخ مجهز بثلاجة و موقد و أدوات مطبخ ، منطقة للجلوس و تناول الطعام و تليفزيون ، حمام خاص مجهز بلوازم استحمام مجانية و مجفف للشعر ، بالإضافة إلي توفر خدمة الواي فاي المجانية ، و يقع أقرب مطعم و مقهي علي بعد 50 متر .

شقق آيدا :

السكن في البوسنة والهرسك

تقع شقق آيدا في مدينة موستار و تتميز بموقعها بالقرب من جسر موستار حيث يقع الجسر علي بعد 300 متر كما يقع البازار القديم علي بعد 200 متر ، و يعد المطار الأقرب لشقق آيدا هو مطار موستار الدولي الذي يقع علي بعد 7 كم ، تشمل كل شقة من شقق آيدا علي تليفزيون ، مطبخ مجهز بثلاجة و موقد و أدوات مطبخ ، حمام مجهز بلوازم استحمام مجانية ، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية بكل شقة .

شقق أولد بريدج :

تقع شقق أولد بريدج علي بعد 6 كم من مطار موستار و الذي يعد أقرب مطار للمكان ، و تشمل كل شقة علي تكييف هواء و تليفزيون و مطبخ يضم طاولة طعام ، أدوات تنظيف ، أدوات المطبخ ، غلاية كهربائية ، غسالة ملابس ، غسالة أطباق ، ميكروويف ، و حمام خاص يشمل أدوات استحمام مجانية ، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية .

شقق زيغانا :

في موستار و علي بعد 400 متر من وسط المدينة تقع شقق زيغانا و التي تبتعد عن جسر موستار القديم مسافة 300 متر ، تتميز شقق زيغانا باحتواء كل شقة علي تكييف هواء و تليفزيون و حمام خاص مجهز بلوازم استحمام مجانية و حوض استحمام ساخن ، و بها مطبخ صغير يشمل كرسي مرتفع للأطفال ، طاولة طعام ، آلة صنع القهوة ، أدوات تنظيف ، موقد ، فرن ، ميكروويف ، مجفف ملابس ، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ، و يمكنك تناول الطعام بالمطعم الموجود بالمكان .

السكن في البوسنة والهرسك

شقق أبارتمان ميلا :

تقع شقق أبارتمان ميلا علي بعد 1 كم من جسر موستار القديم و تبتعد عن البازار القديم مسافة 1.1 كم و مطار موستار الدولي يعد أقرب مطار لشقق أبارتمان ميلا حيث تقع علي بعد 5 كم منها ، و تتميز شقق أبارتمان بإطلالتها المميزة علي الجبال ، و تحتوي كل شقة علي مكيف هواء و منطقة للجلوس و تناول الطعام و تليفزيون ، و تضم مطبخ يشمل طاولة طعام ، أدوات تنظيف ، موقد مسطح ، أدوات المطبخ ، ثلاجة ، و تضم أيضًا حمام خاص مجهز بلوازم استحمام مجانية ، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية .

السكن في سراييفو

من أشهر مواقع السكن في سراييفو : ١- منطقة السوق القديم Baščaršija لمن يريد الاسواق والزحمه . ٢- وسط سراييفو منطقة هادئة بين السوق القديم ومنطقة الليجا . ٣- منطقة الليجا Llidza حيث يقع المطار تبعد١١كم عن السوق القديم ،يسكن بها اغلب العرب وبعض يملكون فلل ،منطقه حلوه بها كل الخدمات

يوجد في موقع بوابة البوسنة اعلانات عقارات للإيجار مثل الشقق والفلل ايضاً يتوفر سيارات للايجار بأسعار السوق المعترف بها يمكنكم البحث عن ما يلائمكم في بوابة البوسنة من خلال الضغط هنا