مزارع للبيع في البوسنة

مزارع للبيع في البوسنة 2018

عقارات البوسنة 2018 – 2019

330px-Thetzarsmosque

بيوت للبيع في البوسنة

اسعار الفلل في البوسنه , شروط الاستثمار العقاري في البوسنة , اراضي للبيع في البوسنة 2019 , المعيشة في البوسنة , عقارات معروضة للبيع في البوسنة والهرسك , شق، فيلات، بيوت، أراضي , نصائح عن الإستثمار العقاري في البوسنه , بيوت للبيع في البوسنة

 

عقارات البوسنة 2018 – 2019

 

في هذا المقال نستعرض معكم مجموعة من الحقائق قد تكون لم تقرأوها أو تسمعوا بها من قبل بخصوص البـوسنة :

– دولة تصنف أنها دولة ( مسلمة ) لانها ذات اغلبية مسلمية ، حيث 45 % من سكانها مسلمون ، والباقي طوائف مسيحية ..

– احدى دول البلقان شرق أوروبا ، وإحدى جمهوريات يوغوسلافيا السابقة ..

– البوسنة دولة مغلقة تقريباً ، لا تملك سواحل سوى شريط ضيّق بمسافة 26 كيلومتراً فقط على البحر الأدرياتيكي..

– استضافت سراييفو ، عاصمة البوسنة دورة الألعاب الاولمبية الشتوية للعام 1984 ..

– تلقب البوسنــة بانها ( الأرض القلبيــة ) .. لأن خريطة البوسنة أقرب إلى القلب ، عند تأمل حدودها من اعلى تلقب البوسنــة بانها ( الأرض القلبيــة ) .. لأن خريطة البوسنة أقرب إلى القلب ، عند تأمل حدودها من اعلى

– كلمة ( بوسنــة ) مشتقة من كلمة اوروبية قديمة هي ( Bosana ) ، وتعنـي ( الماء ) ..

– في العام 2010 ، تم تصنيف سراييفو كواحدة من أفضل 10 مدن في العالم يجب على السائح ان يزورها..

– مهرجان سراييفو للأفلام ، الذي بدأ سنة 1995 – زمن الحرب – يعتبـر الىن أكبر وأشهر مهرجان أفلام فى منطقة البلقان ، وشرق أوروبا..

– البوسنة والهرسك هي تاسع دولة في العالم مُستهلكة ( للقهــوة ) في العالم .. الشعب البوسني شعب يحب القهــوة جداً !

– عملة البـوسنة والهرسك هي ( المارك ) .. وهي أصعب عملة يمكن تغييرها في العالم على الإطلاق ، حتى يُقال أنه لا يتم التعــامل بها في أي مكان في العالم سوى البوسنة ذاتها ، ولا تقبلها صرافات العالم ..

– يوجد 3 لغات رسمية في البوسنة ، [tweetthis]يوجد 3 لغات رسمية في البوسنة[/tweetthis] وهي فى الواقع متشابهة للغاية ، إلا أن التركيب المختلف للعرقيات فى البوسنة يحتم على الحكومة احترام اللغات ، حتى لو كان الاختلاف بينها بسيطاً للغاية !

عقارات البوسنة 2018 – 2019

– الاحتفالات فى البوسنة قريبة الشبه بالعربية ، حيث يتم استخدام الأسلحة النارية لتحية العريس والعروس .. هذا شيء شائع ومعتاد في هذه البلاد طوال الوقت..

– البوسة والهرسك لديها هرم .. الاثريـون وجداً في العام 2008 هرماً في البوسنة والهرسك ، أطلق عليه ( هرم الشمس ) ، مما يدل إمتداداً لوجود حضارات عريقة في هذه المنطقة..

– أخيراً .. البوسنة والهرسك تضم أكثر من 200 ألف منجم يحتوي على معادن غالية وموارد معدنية ، مازالت في انتظار التنقيب عنها .. مما يشير الى اقتصاد واعد بلا شك !

بعض الحقائق قد تكون جديدة كلية بالنسبة إليك وبعضها الآخر قد تكون على معرفة به بالفعل، ولكن الأكيد أن السفر وزيارة هذا البلد سيكون إضافة قيمة لكل محبي السياحة والسفر.