حقوق النشر في بوابة البوسنة

حقوق النشر في بوابة البوسنة

 

11

 

حقوق النشر في بوابة البوسنة

BosnaGate.com غير مسئولة بتاتاً عن اي تعاملات تحدث بين العملاء وصاحب الأعلان, بوابة البوسنة هو موقع الكتروني يساعد على التواصل بين المعلن والزبون وتوفير الجهد بين الطرفين.

كما اننا نؤكد على ان المعلن هو الذي يتحمل مسؤولية اعلانه ولبوابة البوسنة الحق في إزالة الأعلان أو عدم نشره في اي وقت تراه مناسب دون ابداء اي اسباب للمعلن.

 

يرجى من السادة الكتاب الراغبين في نشر موادهم في مقالات بوابة البوسنة عن البوسنة والهرسك مراسلتنا على عنواننا البريدي حصراً info@bosnagate.com

تشترط مقالات بوابة البوسنة أن تكون الموادّ أصلية وغير منشورة في مكان آخر، بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تكون مرفقةً عند الضرورة بالحواشي المثبتة في أسفل كل صفحة ضمن تسلسل رقمي يشمل الملف بأكمله.

 

 

 

يتم التصويت على المواد المرسلة خلال مدة أقصاها أسبوع واحد، وفي حال الموافقة تطلب ادارة بوابة البوسنة من الكاتب أو الكاتبة إرسال سيرة ذاتية قصيرة لاتتجاوز 150 كلمة، وتلخيصاً للمادة لا يتجاوز 50 كلمة.

لا تنشر بوابة البوسنة الحوارات أو الترجمات أو المقالات الاستقصائية الطويلة دون اتفاق مسبق مع المحاوِر أو المترجِم أو الصحفي. وهي حتى اللحظة لا تقدّم تعويضاً مالياً للمقالات غير المستكتبة.

 

اذا كان لديك اي سؤال او استفسار يمكنك التواصل معنا عن طريق صفحة الأتصال بنا وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن